محاسب المجلس

الإدارة المالية قسم المحاسبة )هي الوحدة التي تدير النظام المالي للمجلس المحلي.

وفقا للميزانية المعتمدة من قبل المجلس ووزارة الداخلية ، لتنفيذ رؤية رئيس السلطة لتطوير وتقدم المجتمع ، وتوفير خدمات على أعلى مستوى للمواطنين .

 

 المسؤوليات :

• صياغة وإعداد الميزانية المقترحة كل عام ، وفقا لسياسة رئيس السلطة ، وتخضع لتوجيهات وزارة الداخلية ووزارة الماليةوكذلك السيطرة المستمرة على الميزانية الحالية ، العادية وغير العادية  من أجل تحقيق الأهداف والحفاظ على ميزانية متوازنة.

• الإدارة والإبلاغ عن المركز المالي للسلطة ، بما في ذلك قيادة عمليات التبسيط في مختلف أقسام السلطة ومتابعة الحسابات وفقا للقواعد والمبادئ التوجيهية لوزارة الداخلية ، إعداد البيانات المالية المختلفة للسلطة المحلية.

• ﺗﻌﻤﻴﻖ الجباية وﺗﻌﻈﻴﻢ إﻳﺮادات اﻟﺴﻠﻄﺔ ﻣﻦ ﻣﺼﺎدر الدولة وﻣﻦ اﻟﺘﺠﻤﻴﻊ اﻟﺬاﺗﻲ.

• التنمية الاقتصادية - توسيع قاعدة الوجود الاقتصادي للسلطة لتأمين مستوى عال من الخدمة.

• الإدارة والإشراف على قطاع الحوسبة وجميع أنظمة المعلومات بالهيئة.

• إدارة نظم الإبلاغ عن كشوف المرتبات وإعداد قسائم الدفع لجميع موظفي السلطة المحلية .

• تخطيط , تنظيم , إدارة والإشراف على تنفيذ عمليات الشراء ، وتوفير السلع والخدمات اللوجستية والخدمات الإضافية وفقا لاحتياجات السلطة.

• المفاوضات مع المؤسسات والبنوك والمكاتب الحكومية لتحقيق أهداف السلطة، وتمثيل البلدية مع المحافظة على احتياجات البلدية أمام الهيئات العامة المختلفة.


الزيارات : 473
التعليقات : 0

نموذج الطلب

 تم إرسال الطلب بنجاح، وسنقوم بالتواصل معكم في أقرب وقت ممكن.
خطأ: برجاء إعادة المحاولة

إضافة تعليق جديد

 تم إضافة التعليق بنجاح   تحديث
خطأ: برجاء إعادة المحاولة